إدارة المرأة والطفل بتنفيذية انتقالي كرش تعقد ورشة عمل لعضوات المركز (ج)بالضاحي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عقدت مدير إدارة المرأة والطفل بتنفيذية انتقالي مديرية كرش الاستاذة فريال محمود قائد اليوم الاربعاء ورشة عمل لعضوات انتقالي المركز “ج” بالضاحي.

وفي مستهل الورشة التي اشرف على تنفيذها الاستاذ هارون مقبل الصمه رئيس انتقالي كرش، نقلت الاستاذة فريال قائد للاخوات الحاضرات تحايا قيادة انتقالي المحافظة ممثلا بالاستاذ وضاح الحالمي رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بالمحافظة والاستاة اروى مقطري مدير إدارة المرأة والطفل موضحة في حديثها الفارق الذي كانت تحظى به المرأة الجنوبية من امتيازات وحقوق مواطنة متساوية في عهد دولة الجنوب،وكيف اصبح حالها بعد اعلان الوحدة المشؤومة.

من جانبه أكد الاستاذ هارون الصمه على حرص قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي واهتمامها بالمرأة وإشراكها في العمل النضالي والثوري بجانب أخيها الرجل،وتأهيلها علميا وتمكينها بتولي المناصب القيادية كما عهد عنها دورها الريادي خلال ثورتي اكتوبر ونوفمبر.

وفي الورشة تلقت الأخوات الحاضرات عضوات مركز انتقالي الضاحي شرحا تفصيليا حول كيفية اعداد المحاضر ورفع التقارير وإنجاز العمل التنظيمي، ألقاها عليهنَّ الاستاذ هارون الصمه.

حضر الورشة من قيادة انتقالي كرش الاستاذ حسن عرجوش رئيس لجنة الرقابة والتفتيش والاخ عبدالرب هميس والاخوين عبد وجميل مهيوب والاخ مطيع هادي مقبل أعضاءالقيادة المحلية بالمديرية، كما حضرها الشخصية الاجتماعية الشيخ ناجي محمد اللصبي.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن 24 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق