منسقية انتقالي جامعة حضرموت تختتم ورشة عمل حول “الاحتياجات التدريبية لقيادة المنسقيات”

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اختتمت الإدارات الأكاديمية والموظفين والتأهيل والتدريب والدراسات بمنسقية المجلس الانتقالي الجنوبي بجامعة حضرموت مساء اليوم ورشة عمل بعنوان الاحتياجات التدريبية لقيادة المنسقيات بانتقالي الأكاديميين والموظفين بجامعة حضرموت وإدارات الهيئة التنفيذية بالمنسقية” بقاعة الشهداء بمقر انتقالي محافظة حضرموت،

وتابع المدرب أحمد بن هامل الورشة في يومها الثاني، تناول فيها أنواع التدريبات التي يحتاجها الفرد ليستطيع تطوير ذاته، ووتحسن من مستواه في الإدارة مما يخدم جودة العمل لتحقيق الأهداف المصممة.

وفي نهاية الورشة، عرضت المقترحات والنتائج التي توصل إليها المشاركون، والتي يأمل من خلالها أن تساهم في تطوير خطة تدريبية مناسبة للفئات المستهدفة.

هدفت الورشة التي استمرت ليومين متتاليين إلى تحديد الاحتياجات التدريبية لأعضاء الهيئات التنفيذية لمنسقيات الجامعة والكليات، وتحليل المشاكل والصعوبات التي تواجه تنفيذ الأنشطة التدريبية المناسبة.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن 24 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق