القضاة الجنوبي بحضرموت يتوعد بملاحقة المسؤولين عن حملات التشهير

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

شهدت محكمة استئناف حضرموت بالمكلا، اجتماعًا لقضاة المحاكم والنيابات، اليوم الثلاثاء، لمناقشة الموقف من حملات التشهير والتطاول على السلطة القضائية وقضاتها في محافظة حضرموت، على وسائل التواصل الاجتماعي.

وانتقد الاجتماع، القاضي صالح علي السعدي، رئيس نادي القضاة الجنوبي في حضرموت، التطاول والإساءة للقضاة وتجريحهم والمساس بسمعتهم علنًا، وازدراء القضاء والتناول المسيء علنًا للأحكام القضائية والتحريض على السلطة القضائية والمساس بسمعتها لتأليب المواطنين عليها.

واتفقوا على مسؤولية فرع نادي القضاة في الدفاع عنهم عبر البلاغات الجنائية في الجرائم التي تمس بالقضاة والسلطة القضائية عبر وسائل الاعلام المقروءة والمسموعة والمرئية والشبكة العنكبوتية ومنصات التواصل الاجتماعي، ومتابعتها وملاحقة فاعليها.

وقرروا حصر النادي ما يرصده من تطاول على القضاة في وسائل الإعلام ومنصات التواصل الاجتماعي أو المنابر ورفع البلاغ الجنائي في أي منها ضد مرتكبيها للتحقيق معهم وتقديمهم إلى العدالة لمعاقبتهم بأقصى العقوبات.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن 24 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق