رئيس انتقالي لحج يلتقي قيادة اتحاد مصارعة الذراعين بالمحافظة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

التقى رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة لحج وضاح الحالمي صباح اليوم الثلاثاء في مكتبه بمدينة الحوطة قيادة اتحاد مصارعة الذراعين بالمحافظة .

واستمع الحالمي من أمين عام الاتحاد نهيان عبدالله سالم ومسؤول النشاط مشعل عوض إلى شرح موجز عن نشاط الاتحاد والصعوبات والمعوقات التي تعيق تنفيذ وإقامة الكثير من الفعاليات الرياضية المتعلقة برياضة مصارعة الذراعين .

وجرى خلال اللقاء ، بحث السبل الكفيلة لإقامة بطولة مصارعة الذراعين بالمحافظة وذلك ضمن احتفالات أبناء الجنوب بالذكرى الـ”56″ لعيد الاستقلال الوطني الـ”30″ من نوفمبر .

وأكد الحالمي حرص واهتمام قيادة انتقالي لحج بتفعيل كافة الأنشطة الرياضية في المحافظة ومنها رياضة مصارعة الذرعين ، مبديا استعداده الكامل للإسهام بتقديم مايمكن تقديمه من دعم لإقامة البطولة .

وعبرت قيادة الاتحاد عن شكرها وتقديرها لتجاوب رئيس تنفيذية انتقالي لحج وضاح الحالمي ، بالإسهام بتقديم الدعم لإقامة بطولة مصارعة الذراعين بحسب الإمكانيات المتاحة .


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن 24 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق