تنفيذية انتقالي العاصمة عدن تستعرض أداء الإدارات التنفيذية للعام 2023

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في العاصمة عدن، اليوم الثلاثاء، اجتماعها الدوري الثاني لشهر نوفمبر، برئاسة الاستاذ عصام عبده علي، القائم بمهام رئيس الهيئة.

واشادت الهيئة في مستهل الاجتماع، بالتنظيم المتميز للفعالية الاحتفالية المركزية التي نظمتها قيادة انتقالي العاصمة عدن بمناسبة الذكرى الـ56 لعيد الاستقلال الوطني “الثلاثون من نوفمبر” المجيد، شاكرين إدارة التربية والتعليم عموما وإدارات وطلبة المدارس على وجه الخصوص اللذين شاركوا بفاعلية، مثمنين في ذلك كل الجهود الطيبة التي ساهمت في إنجاح ذكرى الاحتفالية العزيزة والغالية على قلوب أبناء الجنوب.

واستعرض الاجتماع مستوى اداء الإدارات التنفيذية بالهيئة وما تم إنجازه من اعمال وبرامج وانشطة خلال الفترة المنصرمة من العام الجاري، والصعوبات والاشكاليات التي واجهت عملها، وكذا المعالجات المقترحة لإصلاح الاختلالات التي رافقت عمل ونشاط بعضا منها وسبل تجاوزها والحد منها مستقبلا.

كما ناقشت الهيئة عدد من الملفات والقضايا المرتبطة بالحياة العامة للمواطن في العاصمة عدن، إضافة بعض المواضيع التنظيمية ذات الصلة بعمل ونشاط قيادة المديريات، واتخذت بشأنها ما يلزم.

هذا وكانت الهيئة قد استعرضت محضر اجتماعها السابق وصادقت عليه.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن 24 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق