الحالمي والصلاحي يبحثان سبل تعزيز التنسيق المشترك بين قيادتي الانتقالي والسلطة المحلية بلحج

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

التقى رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة لحج وضاح الحالمي صباح أمس الأخ عوض بن عوض الصلاحي نائب محافظ لحج الأمين العام للمجلس المحلي .
وجرى خلال اللقاء بحث السبل الكفيلة لتعزيز التنسيق المشترك بين قيادتي المجلس الانتقالي والسلطة المحلية بالمحافظة بما يسهم في خدمة المحافظة وتنميتها ويخفف من معاناة أبنائها .

وأكد الحالمي حرص قيادة انتقالي لحج على تعزيز التنسيق المشترك مع قيادة السلطة المحلية انطلاقا من المسؤولية الملقاة على عاتقها وتنفيذا لتوجيهات الرئيس القائد عيدروس الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي بضرورة التنسيق مع قيادة السلطة المحلية لحلحلة الكثير من القضايا وتوحيد الجهود نحو التنمية والبناء وخدمة المواطنين .

وشدد الحالمي على ضرورة وجود الشراكة الحقيقية للوصول إلى جلب المصالح للمواطنين ودرء المفاسد عنهم و بما يمكن ، من تحقيق التنمية والنهوض بالمحافظة في كافة المجالات الخدمية وكل مايصب في مصلحة المواطن و تحقيق آماله و تطلعاته و أهدافه المنشودة .

من جانبه أكد نائب محافظ لحج الأمين العام للمجلس المحلي الأستاذ عوض الصلاحي على أهمية العمل المشترك بين الجانبين كسلطة محلية و مجلس انتقالي والوقوف مع بعضهما البعض و تشابك الأيدي للعمل معا وبما يحقق المصلحة لمواطني المحافظة .

ونوه الصلاحي إلى ضرورة تغليب المصلحة العامة على المصالح الذاتية الضيقة ، مؤكدا بأن الوقت قد حان للعمل معا يدا بيد للإرتقاء بلحج فوق الجراحات و السير بها نحو التنمية و النهوض و كل ما يجلب الفائدة و المنفعة للمواطنين .


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن 24 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق