تنفيذية انتقالي لحج تشيد بنجاح فعاليات الاحتفاء بذكرى الاستقلال في المحافظة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أشادت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة لحج بنجاح الفعاليات الاحتفالية المتنوعة ، التي شهدتها عدد من مديريات المحافظة بمناسبة الذكرى الـ”56″ لعيد الاستقلال الوطني الجنوبي الـ”30″ من نوفمبر

وحيّت الهيئة خلال اجتماعها الدوري الثاني لشهر نوفمبر الذي عقدته صباح اليوم الثلاثاء برئاسة وضاح الحالمي رئيس الهيئة الزخم الجماهيري والنخبوي الذي شهده المهرجان الخطابي والفني الذي أقامته القيادة المحلية يوم الأحد الماضي في مديرية تبن برعاية كريمة من الرئيس القائد عيدروس الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي.

واستعرض الحالمي في كلمته خلال الاجتماع دلالات الاهتمام الكبير الذي أولته القيادة العليا للمجلس الانتقالي الجنوبي بقيادة الرئيس الزبيدي على مشاركة أبناء الجنوب احتفالاتهم بذكرى الاستقلال الـ”56″التي عمت كافة مدن وبلدات الجنوب ، مؤكدا بأن ذلك الاهتمام يعكس مدى قرب القيادة من الجماهير وحرصها على إحياء المناسبات الوطنية الخالدة في نفوس ووجدان أبناء الجنوب .

ووقفت الهيئة التنفيذية أمام مستوى نجاح فعالية الاحتفاء بذكرى الاستقلال التي أقامتها القيادة المحلية لانتقالي المحافظة في مديرية تبن ، مستمعة إلى التقارير المقدمة من أعضاء اللجنة التحضيرية حول الفعالية ومناقشة أوجه السلب والإيجاب التي رافقت إقامة الفعالية .

واستمعت الهيئة التنفيذية إلى التقرير المقدم من مدير عام مكتب التخطيط والتعاون الدولي بالمحافظة د . هشام السقاف ، حول نشاط وأداء المكتب خلال الفترة الماضية من العام الجاري 2023م والصعوبات التي تعترض سير عمله .

وكشف السقاف خلال حديثه أمام أعضاء الهيئة التنفيذية بأن الكثير من المنظمات تمارس نشاطها في بعض مديريات المحافظة بصورة غير رسمية أو قانونية ودون علم مكتب التخطيط والتعاون الدولي ، مستعرضا نتائج لقائه بوزير التخطيط والتعاون الدولي د . واعد باذيب حول هذه القضية الخطيرة .

وناقش الاجتماع العديد من القضايا والمواضيع المتعلقة بالجانب التنظيمي بالإضافة إلى بعض القضايا المتعلقة بالجانب الخدمي متخذا بشأنها القرارات والتوصيات اللازمة .


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن 24 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق