إحياء ذكرى استشهاد البطل سالم عوض الساحمي في أحور

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أحيا أبناء مديرية أحور في محافظة أبين، صباح اليوم الثلاثاء، الذكرى الرابعة لاستشهاد البطل الشيخ سالم عوض الساحمي، نائب قائد المقاومة الجنوبية بالمديرية.

وخرجت مسيرة حاشدة نظمها الأهالي، إلى الشارع الرئيسي أحور، واحتشد أبناء المديرية، قبل التوجه إلى مقر القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في المدينة، بأعلام الجنوب وصور الشهيد الساحمي.

ووصلت المسيرة الحاشدة التي تقدمها وكان في مقدمة المسيرة أبناء الشهيد وافراد اسرته ومحبيه وعدد من المشائخ والشخصيات الاجتماعية، ورئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بأحور، الشيخ ناصر محمد، إلى موقع استشهاد البطل الساحمي، أمام مطعم البركة.

ووقف الجميع دقيقة حداداً علي روح الشهيد البطل الساحمي, وشهداء الجنوب عامة, ثم كلمة اللجنة التحضيرية للفعالية ثم كلمة رئيس المجلس الانتقالي الشيخ ناصر محمد احمد ثم قائد المقاومة الجنوبية الاخ ناصر سالم الطامي ثم كلمة أسرة الشهيد ألقاها الأستاذ على باعش وقصائد رثاء على روح الشهيد البطل الشيخ سالم عوض الساحمي.

وقال قائد المقاومة الجنوبية، ناصر سالم الطامي، إن الشهيد المناضل سالم عوض الساحمي، ارتقى دفاعا عن الأهداف الوطنية لشعب الجنوب واستعادة دولة الجنوب وتحريرها من قوى الاحتلال اليمني.

وأكد رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في أحور، أن الشهيد سالم عوض الساحمي، استشهد دفاعا عن الوطن، كاشفا أنه قاوم بسلاحه الشخصي حتى استشهد.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن 24 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق