انتقالي وادي وصحراء حضرموت يناقش ترتيبات إقامة المطلع السنوي للألعاب الشعبية بالقطن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

سيؤن/الإدارة الإعلامية بالهيئة التنفيذية المساعدة للمجلس الانتقالي الجنوبي لشؤون مديريات وادي وصحراء حضرموت

التقى نائب رئيس الهيئة التنفيذية المساعدة للمجلس الانتقالي الجنوبي لشؤون مديريات وادي وصحراء حضرموت، الشيخ كرامة بن سالم بن الصقير الكثيري، بمقدم حافة القطن للألعاب الشعبية الشبواني، مبارك باعطوة، وأعضاء حافة القطن، في مقر الهيئة بمدينة سيئون.

وناقش الكثيري الترتيبات والاستعدادات لإقامة المطلع السنوي للألعاب الشعبية بمديرية القطن، الذي يعد من أهم الفعاليات الثقافية والتراثية بوادي وصحراء حضرموت، والذي يشهد مشاركة واسعة من أبناء المحافظة.

وأعرب الشيخ كرامة بن الصقير الكثيري عن دعم المجلس الانتقالي الجنوبي لهذه الفعاليات، التي تعكس تاريخ وهوية، وتنوع ثقافة حضرموت والجنوب، وتسهم في تعزيز الوحدة والتلاحم بين أبناء الشعب الجنوبي. وأشاد بالجهود التي يبذلها مقدم حافة القطن وأعضائه في الحفاظ على هذا التراث الثمين ونقله للأجيال القادمة والترويج له على المستوى المحلي والعربي .

ومن جهته، شكر مبارك باعطوة الشيخ كرامة بن الصقير على استقبالهم والاهتمام الذي يوليه المجلس الانتقالي الجنوبي بالألعاب الشعبية الشبوانية والتراث الجنوبي، مؤكدين على حرصهم على أن يظهر مطلع هذا العام بما يليق بمكانة وسمعة مديرية القطن ومحافظة حضرموت.
حضر اللقاء الأستاذ محمد الحداد رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمدرية القطن وعدد من أعضاء الهيئة التنفيذية المساعدة للمجلس الانتقالي الجنوبي لشؤون مديريات وادي وصحراء حضرموت


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن 24 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق