مبادرة سفراء السلام تقيم أنشطة وفعاليات اليوم المفتوح لطلاب مدرسة الغليلة للتعليم الأساسي بالمكلا

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اقامت مبادرة سفراء السلام التطوعية يوم مفتوح لطالبات وطلاب مدرسة الغليلة للتعليم الأساسي في مدينة المكلا، برعاية المجلس التنسيقي الأعلى لمنظمات المجتمع المدني بحضرموت.

وشهد اليوم المفتوح الذي حضره رئيس المجلس التنسيقي بحضرموت الأستاذ رائد باجابر، ووكيل المدرسة الأستاذ حسين بن شهاب، ورئيس مبادرة سفراء السلام الأستاذ منصور السومحي العديد من المسابقات الثقافية والألعاب الترفيهية والرياضية المتنوعة.

ورحب الوكيل بن شهاب بإقامة هذه الفعاليات التي تعد فرصة للطالبات والطلاب للتعبير عن مواهبهم ومهاراتهم في المسابقات الثقافية والألعاب الرياضية، مشيدا بتفاعلهم مع فعاليات اليوم المفتوح.

وأكد باجابر ان هذه الفعالية الناجحة نموذجًا رائعًا للتعاون بين المدرسة والمجتمع المدني، وتعزز التواصل البناء بين الجهات المختلفة لتحقيق التنمية وتعزيز القدرات لدى الطلاب.

من جانبه أشار السومحي للهدف من اقامة اليوم المفتوح وهو من أجل تعزيز التفاعل الإيجابي ونشر قيم السلام والتعايش الاجتماعي، وتنمية روح الفريق والمسؤولية لدى الطلاب.

وتكريمًا للجهود المبذولة من قبل المجلس التنسيقي ومبادرة سفراء السلام، قدمت إدارة المدرسة دروعًا تذكارية لكل منهما، كما قدم باجابر والسومحي درعًا تذكاريًا لإدارة مدرسة الغليلة تقديرًا لتعاونهم في نجاح فعاليات اليوم المفتوح.

وفي جو من المرح والحماسة، تم تكريم الطلاب الفائزين في الألعاب بالميداليات الذهبية والجوائز العينية المتنوعة، تقديرًا لمشاركتهم الفاعلة وإسهامهم في نجاح الفعالية.

الجذير ذكره ان مبادرة سفراء السلام التطوعية لها اسهامات عديدة في دعم الأنشطة التعليمية، وكان آخرها تقديم كمية من الكتب المدرسية للمدرسة التي كانت تعاني من عدم توفر الكتب آنذاك، مما يهدد أستمرارية العملية التربوية.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن 24 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق