حزام ساحل أبين يستعيد سيارة لإحدى المنظمات سُرقت بالخط الدولي العام

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

استعادة قوات الحزام الأمني الساحل في محافظة أبين، اليوم، سيارة بعد سرقتها وخطفها من الخط الدولي العام من قبل مجموعة مسلحة خارجة عن النظام والقانون.

وقالت عمليات قوات الحزام الأمني بأبين: “ان قوات الحزام في قطاع (خبر المراقشة) قامت بملاحقة مختطفيّ إحدى السيارات التابعة لإحدى المنظمات، من نوع (برادو)، وذلك بعد تلقي بلاغًا يفيد بعملية الاختطاف”، مشيرةً إلى أن: “الخاطفون الخارجون عن النظام والقانون، حاولوا سرقة السيارة والهروب بها إلى أودية وعرة”.

وأضافت: “وتمكنت قوات الحزام من تحديد المكان الذي فر إليه الخاطفين، بعد عملية تحري واسعة لقواتنا، وذلك عقب ساعات من تلقي البلاغ، لتتمكن قواتنا من ضبط الخاطفين، وإعادة السيارة إلى سائقها، وفق إجراءات ضبط رسمية”.

ونوهت بأن قوات الحزام ستكون بالمرصاد لكل من يحاول القيام بأي أعمال تقطع أو حرابة، ولن تسمح بأي أساليب ترهيب للمواطنين، مؤكدةً على أن: “تأمين الخط الساحلي الدولي مهمة تحملتها قوات الحزام، ولن تألوا جهدًا في تأمينه، وتأمين حياة المسافرين”.

ودعت عمليات حزام ساحل أبين، كافة المواطنين والمسافرين إلى الابلاغ عن أي حوادث أو ظواهر دخيلة يتعرضون لها.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن 24 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق