كبرى مستشفيات عدن تكشف عدد الإصابة بالكوليرا وتطلق مناشدة للجهات المختصة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

كشفت أ.د رجاء أحمد علي مسعد مدير عام مستشفى الصداقة التعليمي العام، اليوم الإثنين، الحالات المصابة بالكوليرا منذ شهر سبتمبر الماضي وحتى اليوم الموافق 4 ديسمبر، والذي تم استقبالها في المستشفى.
جاء ذلك خلال تفقدها للطاقم الطبي العامل بالاقسام والخيام الخاصة باستقبال الحالات المصابة بمرض الكوليرا، حيث اشارت الى أن إجمالي الحالات الكلي المصابة بالكوليرا وصلت إلى 125 حالة، منها 73 حالة من المهاجرين الاورموا، و 52 حالة من السكان المحليين.

واطلعت أ.د رجاء على جاهزية قسم العزل المدعوم بأجهزة العناية المكثفة و 8 أسره ترقيد، والخاص باستقبال الحالات الطارئة والمصابة بالكوليرا، مؤكدة عن قيام إدارة المستشفى رنصب خيام وحمامات ملحقة خاصة بفرز الحالات ومعالجتها، والمدعومة بشكل مباشر من منظمة أطباء بلا حدود.

وناشدت أ.د رجاء الجهات المختصة والمنظمات الدولية بدعم مستشفى الصداقة بالوقود والمحاليل الطبية، لكونه يعاني من نقص حاد من هذه المقومات الأساسية، وباعتباره الوحيد الذي مازال يستقبل الحالات المرضية المصابة بالكوليرا.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن 24 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق