الجمعية الوطنية تبحث القضايا الحقوقية لعمال كهرباء وادي حضرموت

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

رحب علي الكثيري، القائم بأعمال رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، رئيس الجمعية الوطنية، برئيس المجلس النقابي لعمال كهرباء وادي حضرموت، ورؤساء المجلس بالمديريات.

وعبر عن تقديره، بجهود أعضاء النقابة للحفاظ على حقوق العاملين القانونية، وتحسين أوضاعهم المعيشية، واطّلع خلال اللقاء على أوضاعهم المهنية وظروف المتقاعدين.

وناقش مع قيادات المجلس النقابي لعمال الكهرباء بالوادي، سير القضايا الحقوقية للعمال، والمطالبات باستيعاب الكفاءات العمالية بغرض تحسين الوضع العام، وتطوير منظومة العمل في الإدارات والمحطات.

كما تطرق اللقاء إلى خطوات إنشاء مكتب تنفيذي بين إدارة اتحاد كهرباء وادي وساحل حضرموت لتعزيز التعاون بين الأُطر النقابية التابعة لعمال الكهرباء في المحافظة.

وقال رئيس الجمعية الوطنية إن المجلس يُولي أهمية قصوى للعمل النقابي، وحماية حقوق العمال في مختلف القطاعات، مطالبا برفع مستوى التنسيق بين نقابة عمال كهرباء وادي حضرموت والنقابة العامة لعمال كهرباء الجنوب، لذليل الصعوبات.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن 24 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق