الأمانة العامة تتفقد سير عمل إدارة الفكر والإرشاد بتنفيذية انتقالي أبين

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

تفقدت دائرة الفكر والإرشاد بالأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، اليوم الاثنين، سير عمل إدارتها في الهيئة التنفيذية لانتقالي محافظة أبين.

والتقى الدكتور وضاح الشبحي رئيس دائرة الفكر والارشاد خلال نزوله إلى مبنى القيادة المحلية للمجلس الاستاذ علي شيخ السوري، نائب رئيس تنفيذية انتقالي ابين، والشيخ عبداللاه المشرقي مدير ادارة الفكر والإرشاد لانتقالي المحافظة، ورئيسي قسم الفكر والإرشاد في تنفيذية انتقالي مديريتي زنجبار وخنفر الشيخ الخضر الحامد، وفهمي راجح.

وأكد الأستاذ علي شيخ السوري خلال اللقاء على اهمية تعزير دور ادارات الفكر والارشاد والتنسيق مع الجهات المختصة لإيصال الرسالة التوعوية الهادفة والتأكيد على أهمية الاصطفاف الوطني وتعزيز اللحمة الجنوبية لمواجهة الأعداء والأفكار المتطرفة، مشيداً بدور دائرة الفكر والإرشاد على زيارتهم التفقدية في إطار خطتهم العامة والنزول للمحافظات والاطلاع على سير نشاط عمل الإدارة وأقسامها بالمديريات.

واستمع الدكتور وضاح الشبحي الى سير نشاط عمل إدارة الفكر والارشاد في المحافظة، وكذا أبرز الصعوبات والمعوقات التي تواجه سير نشاط عملها.

وبحث الدكتور الشبحي في سياق اللقاء التعاون والتنسيق المشترك بين إدارة الفكر والارشاد الديني في المحافظة، ومكتب الأوقاف، وذلك بحضور مدير عام مكتب الاوقاف بمحافظة أبين الشيخ عبدالملك عبدالحليم طالب، ومدير عام مديرية خنفر المحامي مازن بالليل اليوسفي، والشيخ فهد ابو العز مدير مكتب الاوقاف بمديرية خنفر.

وتناول اللقاء آفاق تنظيم وتنسيق العمل وتنفيذ البرامج التوعوية للحد من كافة الظواهر السلبية وتوحيد الخطاب الديني ضد التطرف والارهاب، وأهمية الابتعاد عن التشدد والدعوة الى الوسطية والاعتدال في الخطاب الديني والدعوة الى التقارب الجنوبي وتنمية كافة الرؤى التي تهدف الى التلاحم وتعزز من وحدة الصف والنسيج الاجتماعي.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن 24 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق