هيئة الوفاق والتواصل الجنوبية تثمن دور الحزام الأمني في العاصمة عدن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

التقى الأستاذ سعيد محمد اليهري ، أمين عام هيئة الوفاق والتواصل الجنوبية ، وفريق تنفيذ برنامج الخطة الفصلية الطارئة لهيئة الوفاق صبا ح اليوم بقيادة الحزام الأمني في العاصمة عدن.
وكان العميد محمد عبد الرحمن بن عتيق ، مساعد قائد الحزام الأمني وعدد من القيادات الشابة ، في استقبال فريق تنفيذ الخطة الطارئة برئاسة اليهري..

وافتتح اللقاء بكلمة ترحيبية من قبل مساعد القائد ، ورئيس الأمن الوقائي في الحزام الأمني ، الذين نقلا تحيات وتقدير القائد جلال الربيعي قائد الحزام الأمني في العاصمة عدن ، للجهود الوطنية التي تقدمها هيئة الوفاق والتواصل الجنوبية برئاسة الشيخ محمود الكربي أبو أصيل ، والأمين العام سعيد اليهري وأعضاء قيادة الهيئة..

وفي اللقاء الذي حضره عدد من قيادات الحزام الأمني في العاصمة عدن ، من أركانات العمليات والتدريب والتأهيل ، والأمن الوقائي ، والتوجيه المعنوي ، والشئون القانونية والرقابة والتفتيش وقادة قطاعات الحزام الأمني في مديريات عدن.

وقدم الأستاذ اليهري شرحًا ضافيًا لأهمية تنفيذ الخطة الطارئة بعقد اللقاءات الميدانية بقيادات الهيئات التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي والسلطات المحلية والقيادات الأمنية والعسكرية ومنظمات المجتمع المدني على مستوى المحافظة والمديريات في الجنوب ، وأن هذا اللقاء والنزول الميداني يحمل أهمية الدور الأمني الوطني الذي يقدمه الحزام الأمني كأهم مؤسسة أمنية تقوم بمهامها في حفظ الأمن واستتبابه في العاصمة عدن ، وحماية السلم الاجتماعي وتحصين تماسك النسيج الاجتماعي الجنوبي.

وأكد اليهري أن واجبنا جميعًا .. اليوم ، ان نكون عونًا للمؤسسات الأمنية لتعزيز العلاقة وخلق الثقة المتبادلة مع الناس والمؤسسات الأمنية بمسؤولية وطنية وأخلاقية عالية ، وأن المرحلة الراهنة توجب علينا تحصين تماسك النسيج الاجتماعي الجنوبي وحمايته من جرائم الخلايا الإرهابية والمعادية للشعب الجنوبي ، وضبط العناصر الحوثية الإجرامية وخلاياها الإرهابية التي تستهدف شعب الجنوب وقيادته.
وفي ختام حديثه وجه باسم هيئة الوفاق والتواصل الجنوبية الشكر والتقدير إلى القائد جلال الربيعي قائد الحزام الأمني في العاصمة عدن وإلى كل القيادات الأمنية في الحزام الأمني. على تفانيهم في أداء الواجب الوطني والاخلاص للجنوب وقيادته الحكيمة.

وكما تحدث الحاضرون في اللقاء كل باسمه وصفته من قيادة هيئة الوفاق والتواصل الجنوبية والقيادات الأمنية الشابة في الحزام الأمني في عدن ، التي قدمت شروحًا موجزة لمهامهم وواجباتهم الأمنية والتي حملت بوادر الحماس والإخلاص الصادق للذود عن حياض الجنوب وقضية نضال الشعب الجنوبي لأجل انتزاع الاستقلال الثاني للجنوب ودولته الاتحادية.

وأكد الجميع على تعزيز وحماية وحدة الموقف وتحصين التماسك والسلم الاجتماعي الجنوبي، وفي ختام اللقاء زارت قيادة هيئة الوفاق بعدد من إدارات قيادة الحزام الأمني وعبرت عن تقديرها الكبير للمهام المنجزة ومؤشرات النجاحات الملموسة على صعيد الواقع في هذه المؤسسة الأمنية المميزة ، وعلى صعيد العاصمة عدن.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن 24 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق