انتقالي الشيخ عثمان ومكتب التربية والتعليم بالمديرية ينظمان احتفالية بذكرى الاستقلال الوطني 30 نوفمبر

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

نظمت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية الشيخ عثمان بالعاصمة عدن بالتعاون مع مكتب التربية والتعليم بالمديرية، اليوم الاحد، حفلاً خطابياً وفنياً بمناسبة الذكرى الـ 56 لعيد الاستقلال الوطني المجيد 30 نوفمبر. 

 وشهدت الاحتفالية التي أقيمت بمدرسة الفقيد خالد حيدر للتعليم الأساسي بحضور العميد رياض درويش رئيس تنفيذية انتقالي الشيخ عثمان والأستاذ أنور محضار مدير مكتب إدارة التربية والتعليم والأستاذ السلال السيد الأمين العام للمجلس المحلي بالمديرية، العديد من الفقرات الغنائية والأناشيد الوطنية الجنوبية ووصلات شعرية واسكتشات مسرحية ورقصات شعبية عبرت من خلالها عن فرحة الشعب الجنوبي بهذا الاستقلال.

كما تخلل الحفل عددا من الكلمات التي عبرت عن أهمية هذا الحدث التاريخي المجيد الذي قدمت من أجله التضحيات من أبناء الشعب الجنوبي البطل وسطرت أجمل معاني البطولة و التضحيات والتي تجسدت بسقوط العديد من الشهداء حتى نال شعبنا الجنوبي استقلاله الأول في الثلاثين من نوفمبر عام 1967.

حضر الاحتفالية أعضاء الهيئة التنفيذية والقيادة المحلية للمجلس بالشيخ عثمان وقيادات محلية وتربوية وتعليمية ومجتمعة بالمديرية


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن 24 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق