اللواء بن بريك يُعزَّي في وفاة الصحافي الكبير محمد زين الكاف

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

بعث اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك، نائب رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، برقية تعزية ومواساة، في وفاة المغفور له بإذن الله، الصحافي الكبير محمد زين الكاف، الذي وافاه الأجل اليوم الأحد في العاصمة عدن، بعد حياة حافلة مليئة بالعطاء.

وعدد نائب رئيس المجلس الانتقالي، مناقب الفقيد الراحل محمد زين، مشيداً بما قام بها من أدوار وأعمال تُشهد له في الجانب الإعلامي الذي كان يُعد مدرسة فيه، وما تركة من سيرة عملية ستتداولها الأجيال وتستلهم منها العديد من المنافع.

وعبر اللواء أحمد بن بريك، في برقيته عن بالغ تعازيه وعظيم مواساته لأبناء وأسرة الفقيد وكافة أقاربه ومحبيه، ومشاطرته لهم أحزانهم في وفاة المغفور له بإذن الله، محمد زين الكاف، الذي مثّل رحيله خسارة للإعلام والمجتمع الجنوبي. 

وابتهل نائب رئيس المجلس، في ختام برقيته، إلى المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وعظيم مغفرته، وأن يسكنه فسيح جناته، ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان والتسليم.

إنا لله وإنا إليه راجعون


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن 24 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق