انتقالي التواهي ينظم محاضرة توعوية عن “مخاطر المخدرات” في ثانوية محيرز للبنات

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

نظم قسم المرأة والطفل بالهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية التواهي بالعاصمة عدن، اليوم محاضرة توعوية حول “المخدرات ومخاطرها” وذلك في ثانوية الفقيد عبدالله محيرز للبنات بالمديرية.

وبدأت المحاضرة التي حضرها رئيس تنفيذية انتقالي التواهي أحمد عبدي، بكلمة توعوية ألقاها العميد فارس عبدالجبار حاجب، متحدثاً فيها عن المخدرات وأنواعه ومخاطرها وأضرارها الكبيرة وآثارها السلبية على الفرد والأسرة والمجتمع.

وحذر حاجب من الكثير من العادات السيئة والآفات الخطيرة التي انتشرت مؤخراً في أوساط المجتمع، مبيناً أهمية اختيار الرفقة الصالحة والابتعاد عن رفقاء السوء، داعيا أولياء الأمور ومعلمي ومعلمات المدارس إلى المراقبة المستمرة للأبناء والطالبات وعدم التغافل عنهم وتركهم عرضةً للظواهر الخطيرة والعادات السلبية.

ومن جانبه استعرض العميد علي الزميلي مدير إدارة مكافحة المخدرات في العاصمة عدن بعض الأرقام والاحصائيات التي رصدتها إدارة المكافحة، مشددا في ذلك على أهمية تكاتف الجميع والإبلاغ عن شخص يشتبه بترويجه أو تناوله للمخدرات بشتى أنواعها.

حضر المحاضرة نادرة حنبلة نائب مدير إدارة المرأة والطفل في انتقالي العاصمة عدن وهناء الذيباني رئيس قسم المرأة والطفل بانتقالي التواهي.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن 24 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق