انتقالي سقطرى ينظم حفلاً خطابياً وفنياً بمناسبة الذكر الـ 56 لاستقلال الوطن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

نظمت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة سقطرى صباح اليوم الحفل الخطابي والفني بمناسبة الذكرى ال 56 لأستقلال الوطن .

وفي الحفل الذي أقيم بملعب الفقيد سعد علي سالمين بمدينة حديبوه وبداء بآيات من الذكر الحكيم ومن ثم السلام الوطني الجنوبي، هنئ محافظ المحافظة المهندس رأفت الثقلي، القيادة السياسية و أبناء المحافظة والوطن بشكل عام بهذه المناسبة الوطنية العظيمة على قلوبنا .
وحيا الثقلي، بهذه المناسبة صمود أبطال القوات المسلحة المرابطين في كل مكان للدفاع عن الوطن ومكتسباته والذين سطروا أروع الملاحم البطولية من أجل الجنوب وأمنه وأستقراره.
وأكد الثقلي، في كلمته للجماهير، أن المحافظة ستشهد في الفترة القريبة القادمة تنمية شاملة في جميع القطاعات الخدمية والتنموية والعسكرية والأمنية بما يحقق نقلة نوعية في اذاء المؤسسات الحكومية والخدمات المقدمة للمواطنين.

من جانبه نقل الأمين العام الأستاذ فضل الجعدي في مستهل كلمته، تحيات الرئيس القائد عيدروس بن قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي القائد الأعلى للقوات المسلحة الجنوبية، نائب رئيس المجلس الرئاسي، وتوجيهاته بزيارة محافظة سقطرى للإطلاع عن كثب على الإنجازات وتلمّس هموم المواطنين وتطلعاتهم، ومشاركتهم احتفالات ذكرى عيد الاستقلال الوطني المجيد.
وأشار الجعدي، إلى أفراح الشعب الجنوبي بالعيد الـ (56) للاستقلال المجيد الـ (30) من نوفمبر، بالتزامن مع احتفالات الشعب الإماراتي الشقيق بالعيد الوطني ال52، ومشاركتنا هذه الاحتفالات يأتي في إطار الشراكة الأخوية بين البلدين الشقيقين .
مؤكدا أن الشعب الجنوبي العظيم لايزال يناضل من أجل الاستقلال وفرض سيادته على تراب الوطن، والعيش بالكرامة والحرية وبناء مؤسساته على أسس وطنية لخدمة أبنائه وتحقيق نهضة شاملة في ربوعه تنهي معاناتهم الطويلة.

وتخلل الحفل عدد من الفقرات الفنية للفرق التراثية والشعبية في المحافظة وبمشاركة طلائع الجنوب بالارخبيل والزهرات الجنوبية، التي عبرت عن فرحتهم بهذه المناسبة الغالية على قلوب الجنوبيين .

حضر الاحتفال ، وكيلي المحافظة رائد الجريبي وصالح علي، وقائد اللواء الأول مشاه بحري العميد علي عمر كفاين، وقائد قوات الحزام الأمني العقيد محمد أحمد فعرهي، ومدير عام الشرطة العقيد ركن علي محمد الدكسمي، ومدراء الإدارات الهيئة التنفيذية انتقالي سقطرى وأعضاء الجمعية الوطنية،وعدداً من مدراء عموم المكاتب التنفيذية والقيادات العسكرية والأمنية والمشائخ والاعيان والشخصيات الاجتماعية والمرأة.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن 24 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق