المحافظ بن ماضي يفتتح المركز الصحي بحي الانشاءات بالمكلا

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

افتتح محافظ حضرموت الأستاذ مبخوت مبارك بن ماضي، اليوم المركز الصحي بحي الانشاءات بالمكلا، في اطار احتفالات شعبنا بالعيد الـ56 للاستقلال الوطني المجيد.

وطاف المحافظ، بمبنى المركز الصحي، متعرفًا على عياداتها الثلاث وغرفة الطوارئ والصيدلية والمختبر، شاكرًا مؤسسة استجابة للأعمال الانسانية والاغاثية لتنفيذها المشروع، بتمويل من جمعية الشيخ عبدالله النوري الخيرية بدولة الكويت الشقيقة.

وأشاد محافظ حضرموت بتدخلات دولة الكويت الشقيقة في انشاء وتجهيز وتأثيت العديد من المشاريع في قطاعات التعليم والصحة والمشاريع الخيرية في حضرموت، مؤكدًا أهمية المركز الصحي في خدمة المواطنين بحي الانشاءات وفوة بشكل عام وتعزيز القطاع الصحي.

واستمع المحافظ خلال الزيارة من رئيس حي الانشاءات محمد صالح مسجدي واعضاء اللجنة المجتمعية بالحي الى احتياجات الوحدات السكنية بالحي، ووجه المحافظ بتسوير المركز الصحي بالانشاءات وانشاء روضة للأطفال في الاتجاه المقابل للمركز الصحي، مشددًا على الحفاظ على المساحات والمصالح العامة.

رافق المحافظ، نائب مدير عام. مكتب وزارة الصحة العامة والسكان بساحل حضرموت لقطاع التخطيط والتنمية الصحية عبدالله مرعي، ومدير عام مديرية مدينة المكلا العميد عبدالله بايعشوت، ومدير مكتب مؤسسة استجابة بحضرموت سالم باوزير.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن 24 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق