مؤسسة مياه عدن تسلم موقع مشروع استبدال خط مياه الطوارئ لمديرية صيرة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

سلمت المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي بالعاصمة عدن ممثلة بنائب مدير المؤسسة المهندس بلال الشعبي، اليوم موقع مشروع استبدال خط مياه الطوارئ لمديرية صيرة.

ويتضمن المشروع الذي تنفذه شركة الأديمي العالمية بتمويل من منظمة اليونيسيف، واشراف مؤسسة مياه عدن، استبدال الخط القديم بآخر جديد أنبوب قطر 16 هنش بولي ايثلين بطول 3200 متر طولي من البرزخ في مديرية خورمكسر وحتى تقاطع البنك الأهلي بشارع أروى مديرية صيرة.

وأكد المهندس الشعبي، على أهمية المشروع من خلال الاستعانة به في حالة الطوارئ وأي اكسار في أنابيب المياه الرئيسية الممونة لمديرية صيرة والذي بدوره سيساهم في ضمان استمرار تموين المياه للمديرية.

حضر التسليم أمين عام المجلس المحلي بصيرة عوض مبجر، والمهندسة ريم علي مديرة الدراسات مياه واستشاري المؤسسة للمشروع، ومدير إدارة التنسيق في بمؤسسة مياه عدن المهندسة نجوين عطا، ومدير المشاريع نديم عبدالوهاب، والمهندس غسان فدعق مدير مشاريع المياه والصرف الصحي للمدن الحضرية، وممثلي منظمة اليونيسف المهندسين خالد مشرع، ورأفت عبدالقادر، وعن شركة الاديمي عدنان الأديمي.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن 24 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق