محافظ حضرموت يتفقّد استكمال مبنى “خدمات المدينة” ويفتتح قاعة الاجتماعات الكبرى بديوان مدينة المكلا

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

تفقّد محافظ حضرموت الأستاذ مبخوت مبارك بن ماضي، اليوم سير العمل في استكمال مشروع مبنى “خدمات المدينة” التابع لديوان مديرية مدينة المكلا.

وتعرّف المحافظ من مدير عام المديرية العميد عبدالله سالم بايعشوت، على محتويات المبنى القائم على مساحة 336 متر مربع، والبالغ نسبة انجازه 50% بتمويل من السلطة المحلية بالمديرية المكوّن من 3 أدوار تشمل 36 مكتبًا إداريًا مع خدماتها.

وخُصّص المبنى الجديد لاستيعاب المكاتب التنفيذية بالمديرية، لجمعها في مجمع حكومي واحد لتسهيل معاملات المواطنين واستيعاب المكاتب المستأجرة.

وضمن الاحتفالات بالذكرى الـ56 للاستقلال الوطني 30 نوفمبر، افتتح محافظ حضرموت القاعة الكبرى للاجتماعات والتدريب بمبنى ديوان السلطة المحلية بمديرية مدينة المكلا.

وتم تجهيز القاعة بمتطلبات الاجتماعات والدورات التدريبية اللازمة، وتحوي مكتبًا للادارة مع ملحقاته، بتمويل من السلطة المحلية بالمديرية بالشراكة مع منظمة سلام وبناء وشركاء اليمن.

وعقد محافظ حضرموت عقب ذلك، بمبنى المديرية لقاءً بقيادات المكاتب التنفيذية وموظفي ديوان السلطة المحلية بمديرية مدينة المكلا ورؤساء المجيد، اللجان المجتمعية، رفع خلاله التهاني بعيد الاستقلال الوطني المجيد، مثنيًا على تناغم العمل في ديوان المديرية وجهود قيادتها والمكاتب التنفيذية واللجان المجتمعية المساندة للسلطة المحلية بالمحافظة وتغليبها للمصلحة العامة.

وأكد المحافظ الاهتمام بمدينة المكلا القديمة والمديرية بشكل عام لاتساع مساحتها وتضاعف كثافة سكانها، موجهًا بحصر احتياجات الأحياء العاجلة والضرورية للعمل على استيعابها ضمن خطط المحافظة المستقبلية.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن 24 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق