رئيس انتقالي أبين يشارك في حفل اشهار مبادرة سند في خنفر

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

شارك رئيس الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي في محافظة أبين الاستاذ حسن منصر غيثان الكازمي، صباح اليوم، في حفل اشهار مبادرة سند لك وعليك، والتي تم اشهارها في قاعة اللؤلؤة بجعار ، دعما للجهود التي اطلقها وأسسها مجموعة من الناشطين والمجتمعيين والحقوقيين والاعلاميين والشخصيات الاعتبارية في دلتا ابين لتوعية وتنمية المجتمع المدني وتمكينه من الحصول على خدمات غير منقوصة في شتى المجالات الحياتية.

وفي حفل الاشهار الذي حضره الاستاذ احمد الربيزي عضو وحدة شؤون المفاوضات، وعضو الجمعية الوطنية الاستاذ ناصر عاطف ،والمحامي مازن بالليل اليوسفي مدير خنفر والمهندس محمود مكيش مدير عام المؤسسة العامة للكهرباء و عدد من الشخصيات الاعتبارية في خنفر، القيت العديد من الكلمات بهذه المناسبة والتي تطرقت الى التعريف بالمبادرة ورؤيتها بالاضافة الى اهداف المبادرة وانشطتها ودور المجتمع في التفاعل مع مثل هذه المبادرات.

ويأتي اشهار المبادرة بعد تفشي العديد من الظواهر السلبية في المجتمع وانهكت كاهل المواطن كالمخدرات والافات التي أضرت بالمجتمع.

وتخلل اشهار المبادرة عدد من الفقرات الفنية المتنوعة وكذلك استعراض رياضي ومسرحي نال استحسان الحاضرين.

وقد تم اختيار هيئة ادارية للمبادرة برئاسة الاستاذة هدى اليافعي.
_ أنور سيول


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن 24 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق