مديرية مرخة السفلى نجاحات أمنية غير مسبوقة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

شهدت مديرية مرخة السفلى بمحافظة شبوة نجاحات أمنية غير مسبوقة حققها اللواء الخامس دفاع شبوة منذ توليه المهام الأمنية والعسكرية بالمديرية .

تتمثل اهم النجاحات الأمنية من خلال التدخل في حل مشاكل الثار وفض العديد من النزاعات القبلية التي كانت متأثرة بها المنطقة، والقبض على عدد من الخلايا إلارهابية ناهيك عن ضبط عدد من تجار المخدرات بالمحافظة .

لقد عملت قيادة اللواء على رفع المهارات القتالية التكتيكية والتكنيكية لأفراد اللواء وتعزيز الانظباط والتحلي باليقظة العسكرية، لاسيما وأن اللواء يواجه تحديات عسكرية وأمنية عدة، ومساحة جغرافية وتضاريسية كبيرة على إمتداد مديرية مرخة السفلى ومرخة العليا الحدودية وبيحان.

كما بذلت قيادة اللواء ممثلةً بالعميد أحمد بن شليل الحارثي جهداً كبيراً في خدمة أبناء المديرية والاستماع الى مطالبهم وملامسة أوضاعهم كافة، والمشاركة في معالجة بعض الامور التنموية والخدمية التي تعاني منها المديرية .

لقد صنع اللواء الخامس دفاع شبوة نموذجاً أمنياً في المديرية يطول الحديث عنه ،حيث قوبلت هذه الأعمال المقدمة من اللواء ارتياحاً واسعاً لدى مشايخ ووجهاء وأعيان وشخصيات اجتماعية من أبناء المديرية، الذين عبروا عن شكرهم وتقديرهم وامتنانهم لقيادة وضباط وصف ضباط وجنود اللواء على الانجازات الأمنية والسكينة العامة التي لم تشهدها المديرية من قبل.
_ سعيد الديولي


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن 24 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق