برعاية الرئيس الزُبيدي.. تدشين إنطلاق مهرجان شبوة الرياضي الأول

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

دشن صباح اليوم ، الأستاذ عبدالعزيز مهدي بن لكسر رئيس الهيئة التتفيذية بالقيادة المحلية للمجلس الإنتقالي الجنوبي محافظة شبوة بالصالة المغلقة في العاصمة عتق إنطلاق فعاليات مهرجان شبوة الرياضي الأول، الذي يرعاه الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي رئيس المجلس الإنتقالي الجنوبي، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، وتقيمه دائرة الشباب والرياضة في المجلس الإنتقالي الجنوبي، تحت إشراف مكتب الشباب والرياضة م/شبوة، وإدارة الشباب والرياضة في المجلس الإنتقالي الجنوبي شبوة

وخلال الافتتاح ألقى أ.عبدالعزيز بن لكسر كلمة رحب في مستهلها بالحاضرين ناقلا تحيات الرئيس القائد عيدروس الزبيدي ، معرباً عن سعادته بالمشاركة في إنطلاق فعاليات مهرجان شبوة الرياضي في نسخته الاولى، الذي يأتي في إطار تنفيذ توجيهات الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي نحو توسيع قاعدة ممارسة الرياضة مع الاهتمام بابناء شبوة والجنوب عامة لبناء جيل متميز رياضيًّا وثقافيًّا.

وأكد بن لكسر على أستمرار المجلس الإنتقالي الجنوبي في دعم الأنشطة الرياضية المختلفة والمتنوعة في محافظة شبوة وعموم محافظات الجنوب.

وضاف رئيس تنفيذية المحافظة أنَّ من أهم الأدوار الإيجابية لممارسة الرياضة في حياة شبابنا هو دورها في صقل شخصياتهم وتربيتهم تربية تقوم على اكتساب المعارف والمهارات الرياضية كما تكسبهم العادات الصحية وتُحقق لهم التوازن النفسي بما يجنبهم آفة الانحراف والتطرف.

وفي كلمة ثمن أ.محسن سنان مدير عام مكتب الشباب والرياضة م/شبوة الجهود التي تبذلها دائرة الشباب والرياضة في المجلس الإنتقالي الجنوبي لتفعيل النشاط الرياضي في مختلف الألعاب.

هذا وقد أوقد بن لكسر وبن سنان بمعية الشخصية الرياضية مبارك مسمار الشعلة الاولمبية للمهرجان معلنين أبتداء فعالياته.

ويأتي مهرجان شبوة الرياضي الأول بالتزامن مع احتفالات جنوبنا باعياد الثورة الوطنية أكتوبر ونوفمبر، حيث دشن في وقت سابق مهرجان عدن الرياضي الرابع، وخلال الأيام القادمة مهرجان حضرموت الرياضي الرابع

وشهد التدشين حفلاً كرنفالياً مميزاً أستعرضت من خلاله الأندية الألعاب المشاركة في المهرجان وفقرات فنية متنوعة ورقصات شعبية.

ويستمر المهرجان خلال شهر ديسمبر ويضم 7 بطولات رياضية مختلف لألعاب ( كرة الطائرة، تنس الطاولة، الشطرنج، السباحة، العاب القوى، الدراجات الهوائية، أختراق الضاحية)

حضر التدشين أ.احمد الشامي بن فهيد مدير شركة النفط م/شبوة، وأ.حمد عبدالله الهقل مدير عام مكتب الضرائب م/شبوة، وأ.عبدالله صالح العمياء مدير مديرية عتق، وعميد كلية الإدارة والاقتصاد د.احمد صالح عبدالحق واعضاء الجمعية الوطنية للمجلس الإنتقالي الجنوبي أ.احمد فرج الخليفي و عارف بادهري وأ.محمد عبدالعليم، وأعضاء الهيئة التنفيذية عبد الرحمن الحرملي وأ. محمد الدويل وأ. جمال شنيتر ومدير مكتب رئيس تنفيذية انتقالي شبوة أ.عبدالعزيز الحاج، وسكرتير المجلس الانتقالي سالم ظويفر ورئيس اللجنة المنظمة للمهرجان الكابتن الخضر بوجليدة ورؤوساء الاتحادات الرياضية المشاركة في المهرجان وعدد من الشخصيات الاجتماعية والرياضية..


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن 24 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق