استكمال إصلاح الكسر في خط المياه الرئيسي المغذي لمدينة البريقة وضواحيها واستئناف عملية الضخ

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

جرى فجر اليوم ” الجمعة “، استكمال إصلاح الكسر في خط المياه الرئيسي المغذي للبريقة وضواحيها، الذي حدث عند جسر المدينة، واستمر العمل فيه منذ عصر أمس ” الخميس “.

حيث جرى إصلاح الكسر الذي حدث بسبب تهالك الخط وقوة الضخ، بوتيرة عالية تحت إشراف مباشر من قيادة السلطة المحلية ممثلةّ بالدكتور صلاح الشوبجي، وقيادة المؤسسة، بحضور مدير مكتب مدير عام المديرية بشير الغلابي، ونائب مدير عام المؤسسة المحلية للمياه بالعاصمة عدن بلال الشعبي، ورئيس عمليات البريقة مفيد مسعد، ونائب مدير المنطقة الثانية بالمؤسسة صلاح آل العيدروس.

وعبر ” الغلابي “، عن شكره وتقديره لقيادة المؤسسة والمهندسين والعاملين في إدارة الصيانة بالمياه على سرعة تجاوبهم لبلاغ السلطة المحلية ومباشرة العمل بإصلاح الكسر وإنجازه في وقت قياسي، مؤكدًا اهتمام قيادة المديرية البالغ بالخدمات الأساسية المقدمة للإخوة المواطنين وضرورة تحسينها قدر الإمكان، تنفيذًا لتوجيهات معالي وزير الدولة محافظ العاصمة عدن الأستاذ أحمد حامد لملس.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن 24 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق