رئيس تنفيذية انتقالي المهرة يلتقي الباحث السياسي البريطاني باتريك

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

التقى رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة المهرة مجاهد بن عفرار، اليوم الأربعاء، الباحث السياسي في شؤون الشرق الأوسط البريطاني نيل باتريك.

وفي مستهل اللقاء، رحب بن عفرار بالسيد باتريك، مستعرضا أبرز الأحداث الجارية في المحافظة، أبرزها آثار الأزمة السياسية والحرب منذ عام ٢٠١٥ وتداعياتها، مؤكدا على الأهمية القصوى للميثاق الوطني الجنوبي الذي يعتبر تأكيدا إضافيا على الالتزام الصادق للمجلس الانتقالي الجنوبي وقيادته بالمبادئ والأهداف التي قام عليها.

وأوضح رئيس تنفيذية انتقالي المهرة، أبرز البرامج والأنشطة التي تعمل عليها القيادة الحالية للمجلس بالمحافظة، مبينا مدى استيعابها لمواجهات نهج مرحلة ما بعد اللقاء التشاوري الجنوبي، وارتباطها الوثيق بالاحتياجات الفعلية لأهالي المحافظة.

من جانبه، أعرب السيد باتريك عن سعادته بالزيارة واللقاء مع رئاسة القيادة المحلية للمجلس الانتقالي لمناقشة الأوضاع العامة للمحافظة واحتياجاتها ذات الأولوية القصوى، والاستماع إلى تقييماتها عن مجريات الأحداث الراهنة وتقديراتها لتطوراتها المستقبلية.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن 24 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق