العميد الربيعي يشيد بالنجاحات الأمنية في إفشال المخططات الإرهابية ويشدد على تعزيز الأمن الوقائي للعاصمة عدن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أكد أركان قوات الحزام الأمني, قائد حزام عدن، العميد جلال ناصر الربيعي، اليوم على مواصلة الجهود الأمنية وتنفيذ خطط الانتشار الأمني الهادفة لتدعيم حالة الأمن والاستقرار التي تشهدها مديريات العاصمة عدن.

جاء ذلك ضمن برامج التفتيش الدوري للاطلاع على الاستعداد القتالي والجاهزية للقطاعات الأمنية لحزام عدن، حيث أشاد العميد الربيعي بالنجاحات التي حققتها الأجهزة الأمنية على صعيد مكافحة الإرهاب وإفشال المخططات الإجرامية التي كانت تحاول المليشيات الإرهابة الحوثية والأخوانية تنفيذها وذلك من خلال القبض على عصاباتها وعناصرها.

وشدّد أركان قوات الحزام الأمني على أهمية تنفيذ توجيهات وزير الدولة, محافظ العاصمة عدن, رئيس اللجنة الأمنية الاستاذ أحمد حامد لملس في تعزيز الأمن الوقائي للعاصمة بهدف منع ومكافحة الجريمة المنظمة والجرائم الجنائية وعصابات ترويج المخدرات وغيرها.

وأشار العميد الربيعي إلى أن التدريب الميداني والعمل المستمر في الميدان الضامن الاساسي لتحقيق كل تلك النجاحات وذلك ما يرفع حالة الضبط والربط واليقظة الأمنية.. منوها في ذات الوقت إلى ضرورة إشراك المواطنين مع رجال الأمن لتكامل العملية الأمنية والتبليغ عن حالات الاشتباه والمطلوبين لدى الاجهزة الأمنية.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن 24 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق