انتقالي أبين ينظم احتفالاً جماهيرياً بمناسبة الذكرى الـ 56 لعيد الاستقلال الوطني 30 نوفمبر

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

شهدت مدينة زنجبار عاصمة محافظة أبين، اليوم الأربعاء، احتفالاً جماهيرياً مهيباً بمناسبة الذكرى الـ 56 لعيد الاستقلال الوطني 30 نوفمبر، نظمته القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة أبين، بحضور العميد علي الجبواني عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي. 

وفي الحفل الذي أقيم بملعب الفقيد نصيب عوض، ألقى الأستاذ حسين منصور غيثان الكازمي رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية لانتقالي محافظة أبين كلمة خلال الاحتفال نقل فيها تحيات الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي لكافة المشاركين، مشيراً إلى أن هذه الفعالية تعكس الروح الوطنية القوية والانتماء العميق لأبناء الجنوب لوطنهم، ويأتي هذه الاحتفال كتذكير حي للجميع بأهمية هذه المناسبة، وبضرورة الحفاظ على قيم الوطن وتطويره لصالح الأجيال القادمة.

وأشاد رئيس تنفيذية انتقالي المحافظة في كلمته إلى تضحيات الأجداد وبطولاتهم في سبيل تحقيق الاستقلال، مؤكداً على أهمية الوحدة الوطنية الجنوبية وضرورة الاستمرار في العمل لبناء وتطوير الوطن في مختلف المجالات. 

وتطرق رئيس تنفيذية انتقالي المحافظة في سياق كلمته إلى ما شهدته مديريات المحافظة من حضور جامع للنخب والمكونات المجتمعية والذي عبر عن قناعاتها التي تترسخ يوما بعد يوم بأن المشروع الجنوبي هو الخيار الملامس لهمومهم واوجاعهم، مضيفا بأن ماتحقق على الأرض هو ملكا للجميع والأساس الذي يجب أن نبني عليه آمالنا.

وشهد الاحتفال تجمعاً ضخماً لأبناء المحافظة الذين حملوا الأعلام الجنوبية ورددوا الهتافات المعبرة عن حبهم وولائهم للوطن الجنوبي، كما تزينت الساحة بالزينة الوطنية وصور الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي.

وتخلل الاحتفال عروضا كرنفالية ولوحات فنية استعراضية لطلاب المدارس جسدت حب الانتماء للهوية الوطنية الجنوبية ورسم لوحات جمالية وابداعية عبرت عن المخزون الثقافي الذي تزخر به محافظة أبين.

حضر الاحتفال الاستاذ احمد الربيزي عضو وحدة شؤون المفاوضات، والأستاذ أحمد ناصر الجرفوش وكيل محافظة أبين.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن 24 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق