وزير الدفاع يناقش مع رئيس الأركان السعودي مستجدات الأوضاع العسكرية والميدانية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

ناقش وزير الدفاع الفريق الركن محسن الداعري، اليوم الثلاثاء، مع رئيس هيئة الأركان العامة في المملكة العربية السعودية الفريق اول ركن فياض بن حامد الرويلي، طبيعة الموقف العسكري وتطورات الأوضاع في المنطقة.

وتطرق الجانبان في اللقاء المنعقد في مقر وزارة الدفاع السعودية، بحضور نائب رئيس هيئة الأركان العامة قائد القوات المشتركة لتحالف دعم الشرعية الفريق اول ركن مطلق بن سالم الأزيمع، الى مستجدات الاوضاع العسكرية والميدانية، واعتداءات مليشيات الحوثي الإرهابية على مواقع القوات المسلحة بشكل مستمر في اكثر من جبهة، إضافة الى اعمال القرصنة وتهديد طرق الملاحة البحرية وخطوط امدادات الطاقة العالمية وما تشكله من إقلاق للسلم والأمن الدوليين.

وثمن وزير الدفاع، دعم الاشقاء في المملكة العربية السعودية لشعبنا وقواته المسلحة..مشيداً بالموقف السعودي الثابت الى جانب بلادنا وتطلع شعبه في استعادة دولته وأمنه واستقراره..مثمناً التضحيات الجسام التي تقدمها المملكة في معركة المصير المشترك ودعمها اللامحدود لبلدنا على كافة المستويات.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن 24 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق