رئيس الجهاز المركزي للإحصاء يلتقي ممثل صندوق الأمم المتحدة في اليمن انشراح احمد

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

المكتب الإعلامي للجهاز المركزي للإحصاء في العاصمة عدن .
التقت رئيس الجهاز المركزي للإحصاء الدكتورة صفاء عبدالله معطي يوم أمس الإثنين في مبنى الجهاز المركزي للإحصاء ( حقات ) بممثل صندوق الأمم المتحدة في اليمن انشراح احمد
وفي مستهل اللقاء رحبت رئيس الجهاز المركزي للإحصاء بالسدة انشراح والحاضرون معها واستعرضت سير العمل والأنشطة للجهاز وأكدت على شكرها لصندوق الأمم المتحدة لدعمها السخي للجهاز في بناء القدرات الفنية والبشرية.
وجرى من خلال اللقاء مناقشة أوجه الدعم الفني التي يحتاجها العمل والأنشطة الذي يحتاج الى تنفيذها في سنه ٢٠٢٤ وفقا للاستراتيجية الخاصة بالجهاز ومخرجات المسح العنقودي متعدد المؤشرات.
من جانبها أكدت ممثلة السيدة انشراح على استمرارية التعاون المشترك مع الجهاز المركزي للإحصاء في جوانب بناء القدرات واجراء الدراسات وكذا تنفيذ مسح ميزانية الاسرة مع البنك الدولي.
حضر اللقاء من جانب الصندوق للأمم المتحدة السيد جون بول مدير مكتب الصندوق في عدن
والأستاذ علاء إيهاب منسق في برنامج الشباب والسكان .
كما التقت أيضا في مكتبها بالممثل المقيم لمنظمة اليونيسف السيد بيتر هوكينز .
وتم خلال اللقاء مناقشة عدد الاتجاهات المستقبلية في الاعمال الإحصائية، والدراسات المعمقة لعدد من الموضوعات في عدد من النتائج التي اظهرها المسح العنقودي متعدد المؤشرات(Mics) .
وفي اللقاء ثمنت رئيس الجهاز دور اليونيسف في دعم بناء قدرات الجهاز .
من جانبه شكر ممثل اليونيسف قيادة الجهاز وطاقم العمل فيه على جهودهم المبذولة في المسح، ودعا لتضافر الجهود في انجاز الدراسات التي ستجرى مستقبلاً .
حضر اللقاء من جانب الجهاز م. حسن إبراهيم وعدد من موظفي الجهاز، والسيد علي قاسم منسق مكتب منظمة اليونيسف في عدن.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن 24 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق