الإدارة الاقتصادية بانتقالي شبوة تنظم لقاءاً تشاوريا بمدراء الإدارات في المحافظة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

برعاية الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي وباشراف الاستاذ عبدالعزيز مهدي بن لكسر رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي محافظة شبوة ، نظمت الإدارة الاقتصادية بالمجلس الانتقالي بالمحافظة ، صباح اليوم بالعاصمة عتق ، لقاءاً تشاوريا لمدراء الادارات الاقتصادية بالمديريات ، بحضور رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية بالمجلس الانتقالي بالمحافظة الاستاذ عبدالعزيز مهدي بن لكسر.

وخلال اللقاء رحب الاستاذ عبدالعزيز بن لكسر بالحاضرين وأكد على أهمية هذا اللقاء التشاوري ، والذي يهدف إلى تبادل الأفكار والحصول من خلاله على اتجاهات عمل الادارات وفق الأسس الإدارية ، والمهارات والمعارف والتي ستمكنهم بالعمل في اداراتهم من خلال وضع الأسس الإدارية ، لوضع العلاقة مابين المؤسسات الاقتصادية المنتجة ، ومابين الإدارة السياسية .

واضاف بن لكسر ، أننا نتطلع إلى بذل المزيد من الجهود والارتقاء بنشاط الإدارة الاقتصادية ، والتمكين الإداري ، والتفوق والتطور في العمل الفعلي على الأرض .

كما رحب مدير الإدارة الاقتصادية بالمحافظة ، الأستاذ محمد كرنون في افتتاحية اللقاء ، بالأخوة مدراء الإدارات ، داعيا الجميع إلى إثراء هذا اللقاء بالمداخلات الإيجابية للنهوض بنشاط الإدارة الاقتصادية بكافة مديريات المحافظة .

واكد اللقاء على أهمية الإدارة بالأنشطة والعمليات التي لها علاقة باستغلال الموارد المتوفرة في المجتمع ، من خلال المساعدة على تحقيق أهداف المرافق والمؤسسات ، واستغلال الموارد على النحو الأمثل ، والبناء المؤسسي من خلال التنظيم الهيكلي ، وتحقيق عوامل الازدهار للمجتمع ، من خلال تحسين الأوضاع الاقتصادية للمواطن .

وشدد اللقاء على أهمية قيام الادارات في المديريات والمحافظة على حصر العناصر والقدرات البشرية من الكوادر ، وكذا جمع المعلومات والبيانات حول المشاريع الاقتصادية والخدمية على مستوى المحافظة والمديريات ، والتعرف على الموارد البشرية والمادية المتاحة ومستوى الاستخدام لها والتعامل معها ، وكذا أهمية التعرف على مشاريع التنمية المتعثرة والتعرف على أسباب تعثر ها ، وحصر المخالفات بالفساد الإداري .

وأكد اللقاء على أهمية تفعيل نشاط الإدارات الاقتصادية باعتبارها إدارات ذات أهمية ترتبط بحياة المواطن .

حضر اللقاء نائب مدير إدارة الشباب والرياضة في انتقالي المحافظة خالد عطيف و مدير مكتب تنفيذية انتقالي المحافظة عبدالعزيز الحاج.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن 24 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق