تدشين العمل بمشروع إعادة تأهيل كورنيش كود النمرفي البريقة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

دشن نائب محافظ عدن الأمين العام للمجلس المحلي أ. بدر معاون السباعي، ومدير عام مديرية البريقة د. صلاح يحيى الشوبجي، العمل بمشروع إعادة تأهيل كورنيش كود النمر، والذي تنفذه “مؤسسة صالح عبدالقادر الحدي للمقاولات العامة”.

وخلال التدشين ” الاثنين “، بحضور مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان بالعاصمة عدن د. أحمد البيشي، ورئيس تنفيذية انتقالي البريقة العقيد جمال موسى، أطلع نائب المحافظ ومدير عام المديرية، على سير العمل في المشروع الذي بدأ قبل أيام.

وأكدا ” السباعي ” و ” الشوبجي “، على أن هذا المشروع الكبير والهام لتأهيل كورنيش شاطئ كود النمر الذي يعد من أروع الشواطئ والمتنفسات في العاصمة عدن والمنطقة، يأتي لإبراز جماله وإظهاره بمظهر لائق أمام الزوار الذين يقصدونه بالآلاف من المديريات والمحافظات المجاورة بالإضافة لرواده من سكان المديرية، ترجمةّ لتوجيهات معالي وزير الدولة محافظ العاصمة عدن أ. أحمد حامد لملس.

وشددا، خلال حديثهما مع ممثل المؤسسة المنفذة أ. حسين الحدي، على ضرورة تنفيذ أعمال المشروع بحسب المواصفات والشروط الفنية وجداول الكميات والرسومات والتصاميم، وإنجاز المشروع كما هو مطلوب خلال الفترة الزمنية المحددة.

تجدر الإشارة إلى أن مشروع ” إعادة تاهيل كورنيش كود النمر “، البالغ تكلفته “302” مليونًا و”306″ ألفًا و”545″ ريال، يأتي ضمن مشاريع 2023م، جارية التنفيذ والممولة من السلطة المحلية بالمديرية والمحافظة، ويتضمن إنشاء بردورات وانترلوك وبناء مظلات وكراسي وتركيب العديد من الألعاب والكراسي وصناديق القمامة، وغيرها.

حضر تدشين العمل بالمشروع كلا من، مدير مكتب مدير عام المديرية أ. بشير الغلابي، ومستشاره أ. فهمي الذنبه، ومدير مكتب الأشغال م. مازن العزي ونائبه م. علي القبلاني، وسكرتير لجنة المناقصات م. أحمد الراجحي، وآخرين.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن 24 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق