اللجنة التحضيرية لفعالية تأبين فقيد الوطن اللواء ركن سالم سعيد المنهالي تعقد اجتماعها الثاني بمدينة المكلا

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عقدت اللجنة التحضيرية لفعالية تأبين فقيد الوطن، اللواء ركن سالم سعيد المنهالي، اجتماعها الثاني مساء اليوم الإثنين بمدينة المكلا، برئاسة عضو اللجنة العميد مطيع سعيد المنهالي المدير العام لأمن وشرطة ساحل حضرموت، وحضور أعضاء اللجنة من الجهتين الأمنية والمدنية.

وأقر الإجتماع خطة الفعالية التي ستقام في مدينة المكلا مطلع العام القادم في الذكرى السنوية لوفاة الفقيد؛ تكريمًا له بعد مسيرة حافلة بالعطاء والتضحية في خدمة الوطن والمواطنين.

وأكد العميد المنهالي على أهمية فعالية التأبين التي تأتي تحت إشراف محافظ حضرموت، الأستاذ مبخوت مبارك بن ماضي، كونها تعبر عن تقدير الأطر الرسمية والشعبية للدور الكبير الذي قام به اللواء سالم المنهالي في المناصب القيادية التي تقلدها، وجهوده التي بذلها من منطلق مسؤوليته الوطنية.

وأشار إلى أن الحفل سيشهد حضورًا كبيرًا من قيادات الدولة والحكومة والقوات المسلحة والأمنية والأحزاب السياسية والمنظمات المدنية والإعلامية والشخصيات الاجتماعية والعشائرية.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن 24 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق