انتقالي المهرة يلتقي طالبات من كليات المحافظة والمعاهد الصحية والتقنية بالغيضة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

التقى نائب رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة المهرة، مصعب بن حيمد، اليوم الاثنين، بممثلات عن الطالبات المنتقلات من بعض مديريات المحافظة للدراسة في كليات جامعة المهرة، والمعاهد الصحية والتقنية بالعاصمة الغيضة.

واستمع نائب رئيس تنفيذية انتقالي المحافظة، من المندوبات إلى موجز عن سير العملية التعليمية، وأبرز الصعوبات والتحديات التي يواجهنها والاحتياجات اللازمة، متطرقا إلى سبل المعالجات المقترحة.

وأكد بن حيمد، حرص واهتمام القيادة المحلية لانتقالي المحافظة على دعم طلاب وطالبات الجامعات والمعاهد، وتذليل الصعوبات التي تعترض مواصلة دراستهن حسب الامكانيات المتاحة، واعدا برفع الصعوبات والتحديات والمطالب للقيادة العليا بالمجلس الانتقالي الجنوبي.

ومن جانبهن، تقدمن الطالبات بالشكر الجزيل للمجلس الانتقالي الجنوبي، على اهتمامه بقضاياهن ودعم استمرارهن لمواصلة تعليمهن، متمنيات مواصلة الدعم، وتوسيع برامجه لملائمة الاحتياجات التعليمية المتزايدة.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن 24 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق