الجعدي: الإرهاب يواصل استهداف الجنوب منذ ما بعد الوحدة المغدورة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

قال فضل الجعدي، عضوٍ هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، الأمين العام لهيئة الرئاسة، إن اعترافات عناصر الإرهاب بتنفيذ عمليات إرهابية في الجنوب ليس جديدا.

وأوضح في تغريدة على حسابه في منصة إكس: “الإرهاب منذ ما بعد الوحدة المغدورة في العام 90 وهو يستهدف الجنوب لكن الجديد المتجدد هو أن يستمر هذا الإرهاب بعد سقوط نظام صالح”.

وكانت إدارة الأمن في العاصمة عدن، كشفت، تسجيلات للقيادي الإخواني الإرهابي المدعو أمجد خالد، يخاطب أحد العناصر الإرهابية، خلال اتصال مرئي، ويطالبه بتنفيذ عمليات اغتيال لقيادات أمنية في عدن.

وظهر في المقطع، قائلا: “نشتي الكلب ذا، وكلمة مني لك بدون وسيط بينا، نشتي الكلب هذا، وتقدر تقول بتحصلك مكافأة مبلغ وقدره”، قاصدا المقدم مصلح الذرحاني.

وتحمل التسجيلات، أدلة دامغة تكشف بجلاء، طرق الإخواني الإرهابي المدعو أمجد خالد، طريقته في تجنيد الخلايا الإرهابية، ليديرها ويمولها ماديا ولوجستيا ويوجهها لاستهداف العاصمة عدن.

وعثر الأمن على التسجيلات المرئية بحيازة خلية إرهابية ضبطتها في وقت سابق، كدليل على الدور الإجرامي للإرهابي أمجد خالد، في الضلوع في سلسلة من العمليات الإرهابية التي استهدفت العاصمة عدن.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن 24 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق