رئيس تنفيذية انتقالي الضالع يشارك في حفل إشهار منتدى شباب المحافظة التنموي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

شارك العميد عبدالله مهدي، رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة الضالع، اليوم الاثنين، في حفل إشهار منتدى شباب الضالع التنموي. 

وألقى العميد مهدي، في مستهل الحفل، كلمة نقل فيها تحايا الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي، مباركا اشهار المنتدى الذي سوف يخدم تطلعات الشباب في المستقبل، مؤكدا على أهمية إشراكهم في صناعة التحولات السياسية والاجتماعية لكونهم عنصر فاعل بين أفراد المجتمع. 

وأكد رئيس تنفيذية انتقالي الضالع، استعداده الكامل لتذليل كل التحديات والصعوبات التي تقف أمام الشباب، مشيرا إلى أن الرئيس الزُبيدي يولي اهتماما كبيرا بالشباب والطلاب، ويسعى جاهدا إلى تنمية قدراتهم العملية والتعليمية والوصول بهم إلى واقع آمن ومزدهر. 

وعبر مطلق المعكر، مدير إدارة الشباب والطلاب بانتقالي محافظة الضالع، عن أهمية اشهار المنتدى، وتأسيس هذا الكيان الوطني الذي سيقوم بالدفاع عن حقوق الشباب وتمكينهم لتحقيق تطلعاتهم المستقبلية.

بدوره، تقدم رئيس المنتدى، أنيس عبيد، بالشكر والتقدير لكل من ساهموا في انجاحه، معبرا عن سعادته البالغة بهذا التتويج ونيل ثقة شباب الضالع بتعيينه رئيسا للمنتدى، مؤكداً على أهمية تأدية هذه المهمة بأكمل وجه، والمضي بشباب المحافظة نحو واقع أفضل.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن 24 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق