رئيس تنفيذية انتقالي الضالع يناقش مع وفد من أبناء الشعيب مستجدات الأوضاع العامة في المديرية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

استقبل العميد عبد مهدي رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة الضالع، اليوم الاثنين، وفدا من ابناء مديرية الشعيب، برئاسة العقيد يحيى عباد رئيس تنفيذية انتقالي المديرية، لمناقشة مستجدات الأوضاع العامة.

وبحث العميد مهدي، مع قيادتي الانتقالي والسلطة المحلية بمديرية الشعيب، مستجدات أوضاع المديرية، وسبل التعاون المشترك للنهوض بواقع الخدمات فيها، مؤكدا وقوفه واستعداده لتذليل كل الصعوبات والتحديات التي تقف أمامهم.

وأشاد رئيس تنفيذية انتقالي الضالع، بدور أبناء الشعيب ومواقفهم في المهجر، بتقديم الدعم المالي والمادي لإخوانهم المرابطين في جبهات القتال الجنوبية، مثمنا أدوارهم ومواقفهم الوطنية الذين اجترحوها في مختلف مراحل النضال الوطني الجنوبي.

واستعرض اللقاء، آخر المستجدات السياسية والعسكرية والأمنية على الساحة الجنوبية والدولية، مؤكدا على أهمية تعزيز العمل الوطني ومجابهة كل التحديات والظروف التي تقف في وجه الشعب الجنوبي. 

وناقش المجتمعون، العديد من القضايا ذات الصلة بالجانب العسكري، وأهمية تعزيز الجبهة الداخلية والتصدي لكل المؤامرات والدسائس التي تحاك ضد الجنوب، متطرقين للمواضيع المتعلقة بالحملة الجنوبية، وأهمية مواصلة دعمها للمقاتلين بجبهات الضالع.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن 24 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق