بحضور رئيس انتقالي شبوة.. لقاء تشاوري لإدارات الشهداء والجرحى بمديريات المحافظة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

بحضور رئيس الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة شبوة الاستاذ عبدالعزيز مهدي بن لكسر ، عقدت إدارة الشهداء والجرحى بالهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة شبوة، اليوم الإثنين، في عاصمة المحافظة عتق اللقاء التشاوري ، لمدراء ادارات الشهداء والجرحى بمديريات المحافظة .

وفي اللقاء القى الرئيس بن لكسر كلمه رحب فيها بالحاضرين مشيرا إلى أهمية عقد مثل هذه اللقاءات، موضحا أن إدارة الشهداء تعتبر من أهم الادارات ، مؤكداعلى اهمية الحفاظ على حقوقهم من خلال تحديث البيانات .

وتطرق بن لكسر إلى دور المنظمات في دعم أسر الشهداء والجرحى، واعتبارهم الشريحة الاكثر استحقاقا لاي دعم .

من جانبه، أكد سالم بن ضباب ، مدير إدارة الشهداء والجرحى بتنفيذية انتقالي شبوة ، على الأهمية التي يكتسبها اللقاء خاصة وان هذه الفئة لها مكانة خاصة في قلوب الشعب الجنوبي وبذل المزيد من الجهد في دعم أسر الشهداء والجرحى.

وخرج اللقاء التشاوري بالعديد من القرارات والتوصيات المهمة التي تسهم بتطوير عمل ادارات الشهداء والجرحى خلال الفترة المقبلة، بالإضافة إلى التأكيد على ضرورة الاهتمام بأسر وابناء الشهداء والجرحى.

حضر اللقاء مدير الإدارة الإعلامية في تنفيذية انتقالي المحافظة جمال شنيتر ونائب مدير إدارة الشهداء والجرحى محمد باقطيان ونائب مدير إدارة الشباب والرياضة بتنفيذية انتقالي المحافظة خالد عطيف..


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن 24 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق