انتقالي كرش يدشن حملة رفع أعلام الجنوب بمناسبة ذكرى الاستقلال الـ 30 من نوفمبر

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

دشن رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية كرش محافظة لحج هارون مقبل الصمه الحميدي برفقة مدير الإدارة الجماهيرية ، الشيخ صالح فارع بن يحيى حملة رفع الأعلام الجنوبية فوق المقار الحكومية والمدارس والنقاط الأمنية والعسكرية على امتداد خط كرش الشريجة الحدودي.

وجاءت عملية تدشين رفع أعلام الجنوب التي شارك فيها عدد من أعضاء الهيئة التنفيذية ، بمناسبة احتفالات شعبنا الجنوبي بحلول الذكرى الـ”56″ لعيد الاستقلال الوطني الـ”30″ من نوفمبر .

وأكد الصمة في كلمة ألقاها خلال الطابور الصباحي بمدرسة الشهيد ناصر بأن ذكرى الاستقلال الوطني المجيد تأتي هذا العام في خضم نضال شعبي جنوبي وكفاح مسلح امتدادا لنضال الآباء والأجداد الأحرار، وإصرار على مواصلة الطريق لنيل الإستقلال الثاني واستعادة الدولة الجنوبية.

وفي نفس السياق رفعت الاعلام الجنوبية فوق مباني المرافق الحكومية والنقاط الامنية والعسكرية وصولا الى جبهة الشريجة التي استقبلت قياداتها قيادة انتقالي كرش بحفاوة وترحاب .


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن 24 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق