المحافظ الثقلي يستقبل الأمين العام للأمانة العامة لمجلس الانتقالي الجنوبي بمطار سقطرى الدولي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

استقبل محافظ أرخبيل سقطرى المهندس رأفت الثقلي، اليوم بمطار سقطرى الدولي، الأمين العام للأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي الأستاذ فضل الجعدي.

وفي الأستقبال رحب المحافظ الثقلي، بزيارة الأمين العام والوفد المرافق له إلى سقطرى .. مثّمناً جهوده وأهتمامه بالجزيرة وحرصه على زياراتها، والإطلاع عن كثب على وضع القيادة المحلية والتعرف على أهم متطلباتها لتطوير نشاطها والاداء في الادارات التابعة لها.

من جانبه أكد الأمين العام للمجلس الانتقالي الجنوبي فضل الجعدي، أن زيارته للجزيرة تتضمن عقد لقاءات مع السلطة المحلية والقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في المحافظة ،لمناقشة أوضاعهم والوقوف على نشاطهم و التحديات التي تواجههم لنقلها للقيادة العليا للمجلس لوضع لها المعالجات اللأزمة .

وكان في أستقبال الأمين العام، وكيلي المحافظة رائد الجريبي وصالح علي، وقائم بأعمال رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بسقطرى سعيد عمر محمد ، وقائد لواء أول مشاه بحري العميد علي عمر كفاين، ومدير عام الشرطة العقيد ركن علي محمد الدكسمي، وقائد لواء الحزام الأمني العقيد محمد أحمد فعرهي، وعدد من المسؤولين والشخصيات الاجتماعية.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن 24 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق