أبناء مودية يشاركون في كرنفال لودر بوفد جماهيري كبير

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

شارك أبناء مديرية مودية م/ ابين، صباح اليوم الإثنين، في المهرجان الكرنفالي الذي أقيم في مدينة لودر بمناسبة العيد الوطني ال56 لعيد الاستقلال الأول عيد ال30 من نوفمبر .

حيث شارك أبناء مودية بوفد جماهيري كبير في مقدمتهم الأستاذ حسين دحة رئيس المجلس الانتقالي بمودية والشيخ صالح المجعلي عضو الجمعية الوطنية ورؤساء الدوائر بالهيئة واعضاء المحافظة بالمديرية ورؤساء المراكز واللجان وعدد من الشخصيات الاجتماعية والقبلية .

وخلال المهرجان الذي حضره عدد كبير من أبناء المنطقة الوسطى بمحافظة أبين، القاء الأستاذ حسين دحة، رئيس انتقالي مودية، كلمة تاريخية وحماسية ألهبت الجماهير، في مستهلها هنأ الرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي بهذه المناسبة العظيمة، كما عبر عن سعادته بالمشاركة في هذا المهرجان، منوها إلى أن مدينة لودر احتضنت نضال أبناء المنطقة طيلت السنوات الماضية، كما قد قارع أبنائها قوى الشر والإرهاب في عام 2011م و2015م ولا زالوا إلى اليوم، وضحت لودر بخيرت رجالها في مقدمتهم الشهيد حوس رحمة الله عليه، بالإضافة إلى تضحيات أبناء مودية في محاربة الإرهاب والتي قدمت خيرت شبابها الشهيد نصر بصير الصالحي .

داعياً كل الشرفاء والمناضلين الوقوف وقفت رجل واحد خلف قيادتنا السياسية ممثلة بالرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي حتى تحقيق التحرير والاستقلال الثاني واستعادة الدولة الجنوبية الفدرالية الحديثة.

والقيت في الكرنفال الجماهيري عدد من الكلمات والقصائد، بالإضافة الى الرقصات الشعبية والاغاني .


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن 24 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق