الاتحاد التعاوني السمكي لصيادي الجنوب بشبوة يدشن المرحلة الأولى من مشروع محطة وقود الصيادين

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

بعد جهود مضنية وكبيرة وجبارة بذلها الاتحاد التعاوني السمكي لصيادي الجنوب بمحافظة شبوة ، في سبيل رفع المعاناة والمشاقة ، وتخفيف حدة العبء المادي ، على كاهل الصيادين في اقتناء المشتقات النفطية وتوصيلها إليهم بالشكل الصحيح والمطلوب والذي يناسب مردودهم المادي ، بعيداً عن الأزمات وجشع التجار دشن العمل في المرحلة الأولى من مشروع محطة وقود الصيادين في مدينة عين بامعبد الساحلية في مديرية رضوم في محافظة شبوة .

يتكون المشروع من عدد من المراحل، وتم اليوم البدء في المرحلة الأولى من مشروع ( المحطة ) ، ووضع لمسات البداية فيه وفقاً لمخطط هندسي يناسب الطبيعة الجغرافية للأرض التي يقع عليها المشروع ، وبمعايير هندسية ومعمارية على طراز عالي الجودة والمستوى وذات نوعية حديثة.

الجدير بالذكر أن المشروع ينفذه مكتب زاهر الخرماء للمقاولات العامة في جميع المراحل وبإشراف مباشر من الاتحاد السمكي لصيادي الجنوب بمحافظة شبوة.

لاقت الخطوة الاستحسان بين أوساط شريحة الصيادين في المناطق الساحلية بمديرية رضوم في محافظة شبوة ، وعبروا عن عظيم شكرهم وتقديرهم للاتحاد السمكي لصيادي الجنوب بشبوة ، لما يقوم به من جهود كبيرة وجبارة تلامس رفع المعاناة عنهم على أرض الواقع منذ لوهلة الاولى من تأسيسه.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن 24 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق