النقيب: كشف الإرهاب ومموليه من ثمار يقظة قواتنا العسكرية والأمنية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

قال المقدم محمد النقيب، المتحدث باسم القوات المسلحة الجنوبية، إن تساقط الخلايا الإرهابية وانكشاف مراكز وغرف إدارتها والتحكم بها وتمويلها ماديا ولوجستيا، ثمرة من ثمار الجاهزية والاستعداد الرفيع واليقظة العالية لقواتنا المسلحة الجنوبية، الأمنية والعسكرية.

وأكد في تصريحات مساء اليوم الأحد، أن النجاحات العسكرية والميدانية تعكس الثبات الراسخ على الأرض، والكفاءة في الدفاع عن مكتسبات شعب الجنوب ومصالحه العليا وحماية السيادة الوطنية والأمن والاستقرار ومكافحة الإرهاب الموجّه ضد الجنوب في معركة مصيرية ووجودية لا هوادة فيها.

وكانت إدارة الأمن في العاصمة عدن، نشرت تسجيلات للقيادي الإخواني الإرهابي المدعو أمجد خالد، يخاطب أحد العناصر الإرهابية، خلال اتصال مرئي، ويطالبه بتنفيذ عمليات اغتيال لقيادات أمنية في عدن.

وظهر في المقطع، قائلا: “نشتي الكلب ذا، وكلمة مني لك بدون وسيط بينا، نشتي الكلب هذا، وتقدر تقول بتحصلك مكافأة مبلغ وقدره”، قاصدا المقدم مصلح الذرحاني.

وتحمل التسجيلات، أدلة دامغة تكشف بجلاء، طرق الإخواني الإرهابي المدعو أمجد خالد، طريقته في تجنيد الخلايا الإرهابية، ليديرها ويمولها ماديا ولوجستيا ويوجهها لاستهداف العاصمة عدن.

وعثر الأمن على التسجيلات المرئية بحيازة خلية إرهابية ضبطتها في وقت سابق، كدليل على الدور الإجرامي للإرهابي أمجد خالد، في الضلوع في سلسلة من العمليات الإرهابية التي استهدفت العاصمة عدن.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن 24 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق