فريق قاعدة العند الجوية يفوز على الامداد والتموين ويتأهل لنهائي بطولة ذكرى الاستقلال

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

تمكن فريق حماية قاعدة العند الجوية بمديرية تبن في محافظة لحج اليوم من الفوز على فريق الامداد والتموين باربعة اهداف مقابل هدف والتاهل الى نهائي بطولة الذكرى الـ 56 لعيد الاستقلال الوطني 30 من نوفمبر المقامة في العاصمة عدن.

بدأت المبارة التي جرت على ملعب فريق شمسان بمديرية المعلا ندية بين الفريقين في محاولة لاختطاف هدف السبق، على طريق التاهل الى نهائي البطولة،

وبينما كان اللعب سجالا استطاع فريق قاعدة العند في الدقيقة الـ 10 من تهديد مرمى فريق الامداد والتموين بتصويبة زاحفة من على مشارف خط منطقة المرمى ارتطمت بالقائم الايمن.

وبعد دقائق قليلة وجد مهاجم حماية قاعدة العند الجوية علي سعيد نفسه في مواجهة حارس فريق الامداد والتموين الذي وقف عاجزا عن التعامل مع الكرة التي اُعلن بها عن افتتاح المباراة وتعبيد طريق التأهل الى النهائي.

بعد الهدف حاول فريق الامداد والتموين من العودة الى اللقاء بتعديل النتيجة الا ان جميع محاولاته اصطدمت بصلابة مدافعي فريق حماية قاعدة العند، وبينما لاعبوا فريق الامداد والتموين يبحثون عن التعديل تمكن اللاعب علي سعيد من مباغتتهم بهدف ثاني له ولفريقه من هجمة عكسية.
بعد الهدف الثاني لفريق حماية قاعدة العند لم تحمل الدقائق التالية من الشوط الاول اي متغيرات وهي ذات النتيجة التي انتهت عليها الحصة الاولى من اللقاء.

في مطلع الشوط الثاني بدأ لاعبو فريق الامداد والتموين أكثر أصرارا على تعديل النتيجة وانطلقو يهاجمون مرمى فريق حماية قاعدة العند الجوية بكل ثقلهم، وهذا الاندفاع كلفهم كثيرا بعد ان تركوا مساحات واسعة امام القناص علي سعيد الذي عزز من غلة فريقه بالهدف الـ 3 في الدقيقة الـ 60 وفي الدقيقة قبل ان يرفع اللاعب فريد من حصيلة اهداف فريق حماية قاعدة العند الجوية في الدقيقة الـ 72 الى 4 اهداف.
فيما تمكن لاعب فريق الامداد والتموين محمد نسيم من احراز الهدف الاول والوحيد لفريقه والذي كان هدف شرفي لم يغير من النتيجة التي كانت لصالح فريق حماية قاعدة العند الجوية بـ 4 اهداف مقابل هدف لفريق الامداد والتموين.

وبهذه النتيجة يتاهل فريق حماية قاعدة العند الجوية الى المباراة النهائية من بطولة الذكرى الـ 56 لعيد الاستقلال الوطني الـ 30 من نوفمبر والتي ستجري منافساتها على ملعب الشهيد الحبيشي الاربعاء القادم.

ادار مباراة فريقي حماية قاعدة العند الجوية والامداد والتموين في الساحة جمال عبده وساعده في الخطوط كل من محمود ياسين وعلي باسليم.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن 24 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق