تنفيذية انتقالي حالمين تعقد اجتماعها الدوري لشهر نوفمبر

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عدن 24 / عباس الجعشاني:

عقدت الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي مديرية حالمين بمحافظة لحج صباح اليوم الأحد اجتماعها الدوري لشهر نوفمبر في مقرها بمدينة حبيل الريدة عاصمة المديرية .

وفي الأجتماع الذي ترأسه العميد الركن /ناجي عبدالله الكربي رئيس الهيئة التنفيذية تحدث من خلاله عن الوضع السياسي الراهن الذي يعيشه الجنوب وتطرق إلى آخر المستجدات على الساحة الجنوبية وأهمها فشل مشاورات الرياض الأخير وحجم التحديات التي تعترض سير إنجاز المشروع السياسي للجنوب المتمثل بالتحرير والاستقلال واستعادة الدولة الجنوبية .

مؤكداً أن شعبنا الجنوبي يعي جيداً حجم تلك المصاعب والتحديات ولديه تجربة نضالية في هذا الشأن ولن تستطيع أي قوى أكانت داخلية أو خارجية أن تقف أمام إرادة الشعب الجنوبي وتقرير مصيره .

ومشيراً إلى أن كافة أبناء شعب الجنوب يقفون خلف القيادةالسياسية للمجلس الانتقالي الجنوبي بقيادة اللواء القائد عيدروس قاسم عبدالعزيز الزُبيدي رئيس المجلس للمضي قدماً نحو تحقيق الأهداف العليا لشعبنا الجنوبي العظيم.

وخلال الاجتماع أشادت الهيئة التنفيذية بالجهود الكبيرة التي يبذلها فخامة الرئيس عيدروس الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي على إصراره بوضع القضية الجنوبية في أولويات أي مباحثات سياسية قادمة ورفضه أي حلول أو مشاريع تنتقص من حق شعب الجنوب في استقلاله وتقرير مصيره.

ووقفت إلهيئة التنفيذية أمام عدد من الملفات والقضايا أبرزها التقرير الشهري ومستوى تنفيذ أنشطة شهر أكتوبر وكذلك مقترحات المشاريع المقدمة من مكتبي الصحة والتربية .

وفي الختام أقرت الهيئة عدداً من القرارات والتوصيات حيال القضايا المدرجة في جدول اجتماعها.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن 24 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق