لحج.. الحالمي يلتقي عميد كلية الزراعة وقائد الحزام الأمني بمديرية يهر

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

التقى رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة لحج “وضاح الحالمي ” اليوم الأحد عميد كلية الزراعة د . مازن الكازمي لمناقشة جملة من القضايا والمواضيع المتعلقة بالكلية .

وأكد الحالمي حرص واهتمام قيادة انتقالي لحج على استقرار العملية التعليمية في كلية الزراعة والإسهام بتذليل بعض الصعوبات ، مشددا على بذل المزيد من الجهود للتغلب على الصعوبات والارتقاء بالعمل  الاكاديمي في الكلية .

وفي سياق متصل التقى رئيس تنفيذية انتقالي لحج وضاح الحالمي صباح اليوم الأحد قائد قوات الحزام الأمني بمديرية يهر النقيب عبدالفتاح السراري .

واطلع الحالمي خلال اللقاء على الوضع الأمني بمديرية يهر ، مستمعا من النقيب السراري على أبرز الصعوبات التي تواجه العمل الأمني بالمديرية وبحث السبل الكفيلة لمعالجتها .

وأشاد الحالمي بالدور الذي تقوم به قوات الحزام الأمني إلى جانب قوات الأمن بحفظ الأمن والاستقرار بالمديرية ، مؤكدا على ضرورة التنسيق المشترك مع قيادة الانتقالي بكل ما يخدم المديرية وأمنها واستقرارها .


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن 24 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق