محافظ سقطرى يؤكد على أهمية تفعيل مهام فرع الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أكد محافظ سقطرى المهندس رأفت الثقلي، الى أهمية تفعيل فرع الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة للإطلاع بدوره ومهامه الرقابي على المؤسسات الحكومية في المحافظة بشكل مستمر .

وأشارالمحافظ الثقلي، أثناء لقائه اليوم مدير عام الفرع أحمد عامر العامري، بحضور وكيل المحافظة رائد الجريبي، للدور المهم للجهاز المركزي في تعزيز الرقابة على اداء المؤسسات الحكومية في الأرخبيل لمنع المخالفات والتجاوزات والزام المكاتب بالعمل وفقا للنظام والقانون واللوائح المنظمة لمهام عمل كل دائرة حكومية.
.
لافتاً إلى أستعداد السلطة المحلية على تقديم الدعم و التسهيلات اللازمة للفرع لتنفيذ مهامه على أكمل وجه والإسهام بشكل فعال في كشف المخالفات ومحاسبة المتسببين .

من جانبه قال مدير عام فرع الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة احمد عامر العامري، أن الفرع على أستعداد تام لتنفيذ النزولات الرقابية لمختلف المكاتب للتأكد من صحة وسلامة للإجراءات المتخذة فيها .

معبراً عن تقديره للمحافظ رافت الثقلي، على أهتمامه وحرصه على توفير المناخ الملائم لقيام الفرع بالمهام المناط به .


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن 24 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق