انتقالي عتق يقيم دورة تدريبية في أساسيات أنظمة الكمبيوتر وتطبيقات الأوفيس

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

بدعم من الرئيس القائد عيدروس بن قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي وتحت إشراف القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي محافظة شبوة بقيادة الاستاذ عبدالعزيز مهدي بن لكسر ، أقامت القيادة المحلية لانتقالي مديرية عتق اليوم الأحد ، دورة تدريبية ل 17 طالبا من أبناء المديرية في اساسيات أنظمة الكمبيوتر وتطبيقات الأوفيس .

وفي تدشين الدورة التي حضرها نائب عميد كلية التربية الدكتور محمد لصور ومدير الإدارة الإعلامية لانتقالي المحافظة جمال شنيتر ، ورئيس قسم تقنية المعلومات بكلية الحاسوب وتقنية المعلومات الاستاذ ميثاق لجدع، تحدث مدير مكتب رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بالمحافظة الاستاذ عبدالعزيز الحاج ، مرحبا بجميع الطلاب المشاركين في الدورة التدريبية، حيث أكد وقوف قيادة المجلس الانتقالي بالمحافظة مع قطاع الشباب في جميع المجالات التعليمية ودعمهم في مثل هذه الدورات وحثهم على المشاركة فيها .

كما تحدث الاستاذ ناصر مقلم الخليفي رئيس القيادة المحلية بمديرية عتق حيث رحب بالحاضرين جميعا مستعرضا ، الهدف من إقامة هذه الدورة التدريبية والمتمثل بخلق كادر مجتمعي متعلم وواعي بالتقنية الحديثة والتطور العلمي.

وتطرقت الدورة إلى عدة محاور رئيسية منها التعريف بالحاسوب ومكوناته وأهمية استخدامه وبرنامج نظام التشغيل ويندوز( 10) وبرنامج معالج النصوص( word) وبرنامج الجداول الالكترونية ( Excel) وبرنامج العروض التقديمية( power point ).

شارك في الدورة التدريبية التي حاضر فيها الاستاذ حسين باحاج
17 طالبا من أبناء مديرية عتق، ومن المقرر أن تستمر الدورة لمدة أسبوعين.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن 24 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق