الوزير الزعوري يزور مقر تنفيذية انتقالي حضرموت

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

زار معالي وزير الشؤون الاجتماعية والعمل الدكتور محمد سعيد الزعوري، اليوم الأحد مقر الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت، وعقد لقاء مع أعضاء الهيئة..

ورحب رئيس الهيئة، العميد الركن سعيد أحمد المحمدي، بزيارة الوزير، معربا عن شكره وتقديره لمعاليه، على جهوده واهتمامه بمحافظة حضرموت، وتواصله المستمر مع الهيئة وحرصه على زيارة مقرها..

وفي اللقاء الذي حضره، نائب رئيس الهيئة التنفيذية علي صالح الهميمي، أطلع الوزير الزعوري أعضاء الهيئة، على مستجدات جهود السلام التي يقوم بها الأشقاء في المملكة العربية السعودية، مثمنا دورهم بمعية الأشقاء الإماراتيين في تحرير العاصمة عدن ومناطق الجنوب من الاجتياح الحوثي، ومساعدتهم لشعبنا ودعم اقتصاده ومرافقه الخدماتية التي دمرها ذلك الاجتياح..

مؤكدا أن شعب الجنوب لن يتنازل عن حقه في استعادة دولته، على الرغم من التحديات الكبيرة التي يواجهها، لافتا إلى أن هناك تغير في المزاج الدولي تجاه قضية شعب الجنوب، بفضل جهود المجلس الانتقالي وقائده الرئيس عيدروس الزبيدي.. مبينا أن الاقليم والمجتمع الدولي بات اليوم أكثر اطّلاعا وتفهما لقضية شعبنا العادلة، وأصبح قادة الدول المؤثرة هم من يبحث عن القيادة الجنوبية، ليستمعون إلى وجهة نظرها والعمل على تحقيق مطالبها..

وتطرق الوزير إلى عمل الوزارة ومرافقها في حضرموت، مؤكدا أن الوزارة تهتم بالمشاريع المستدامة وتعمل على توطين العمل الإنساني.. مشددا على أهمية إدارة منظمات المجتمع المدني بشكل جيد، لكي يُستثمر عملها لصالح شعبنا.

رافق الوزير الزعوري في زيارته لمقر الهيئة، وكيل قطاع الرعاية الاجتماعية بالوزارة صالح محمود أبو سهيل، والمدير العام للشؤون القانونية بالوزارة منيف المحرابي، والمدير العام للجمعيات بالوزارة محمد علي الصماتي، والمدير العام لبيانات سوق العمل سوسن مزهر، والمدير العام لمكتب الوزارة بساحل حضرموت أحمد سالم باضروس.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن 24 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق